القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 للاندرويد

أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 للأندرويد هل تريد تحميل تطبيق لمشاهدة القنوات لنظام Android 2021. سنقدم لك اليوم أفضل قائمة تتكون من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيتها على أي جهاز يعمل بنظام Android مثل الهاتف والجهاز اللوحي و Android Tv Box و Smart تلفزيون لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك.
افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 للاندرويد



أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 للأندرويد


العديد من تطبيقات مراقبة قنوات Android المتاحة عبر الإنترنت ليست أكثر من مجرد عملية احتيال تحاول إدخال برامج ضارة في جهازك. تطلب هذه التطبيقات أذونات غير مطلوبة لتشغيلها العادي. على سبيل المثال ، قد تطلب التطبيقات أذونات لجهات الاتصال والتي بالطبع لا تحتاج إليها لبث قنواتك المفضلة.

قد تكون التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثل Google Play Store أو Amazon Store أو مواقع الويب الرسمية ضارة وخبيثة لهاتفك وأيضًا لك كمستخدم من خلال مضايقة الخصوصية. لذلك ، أوصي بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لعمل التطبيق. يمكنك العثور على الأذونات ضمن إعدادات جهاز Android الخاص بك.
في هذه القائمة سنتعرف على قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المتوفرة بالمجان أو المدفوعة ، وتتميز هذه التطبيقات بمشاهدة القنوات بدون تقطيع.
يفضل الكثير من الناس مشاهدة القنوات التلفزيونية على الهواتف المحمولة ؛ يبحث الكثيرون عن التطبيقات التي توفر لهم هذه الميزة ، خاصة وأن مشاهدة القنوات على الهواتف الذكية ستوفر لهم القدرة على المشاهدة من أي مكان دون التقيد بمكان محدد أو ثابت للمشاهدة.
هناك الكثير من التطبيقات التي يُمكن تثبيتها على الهواتف الجوالة سواء أندرويد أو أيفون، ولكن يوجد منها تطبيقات خبيثة تعمل على إحداث أضرار بالأجهزة الجوالة إذا كانت تحتوي على برمجيات ضارة وتقوم باختراق الهواتف، وغالبًا ما تطلب تلك التطبيقات من المستخدم الإذن بالدخول على البيانات الخاصة التي ليس لها أي أهمية لتشغيل التطبيق.
لذلك يجب تحميل وتثبيت التطبيقات من المصادر الموثوقة مثل متجر جوجل بلاي أو متجر أمازون أو غيرها من المواقع الرسمية والموثوقة؛ حتى تتجنب تحميل وتثبيت التطبيقات الخبيثة والتي يُمكنها أن تضر جهازك الجوال.
وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات في عام 2021، وبعض هذه التطبيقات مجانية وبعضها الآخر يتطلب الاشتراك بمقابل مادي بسيط للاستفادة منها.

افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2021 للاندرويد

 1 - تطبيق ياسين تيفي (Yacine TV)

يُعد تطبيق ياسين تيفي 2022 من بين أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات على الهواتف الجوالة، وخصوًصًا القنوات التي تم تشفيرها والتي يكون صعب مشاهدتها بدون تحميل برامج أو تطبيقات فك التشفير.
ويقوم التطبيق بتوفير مجموعة كبيرة من القنوات المتخصصة في كرة القدم وأشهرها قنوات بي إن سبورت، كما يُمكنك من خلال تطبيق ياسين تيفي مشاهدة جميع قنوات الرياضة دون أن تعاني من أي مشاكل أو انقطاع خلال المشاهدة على عكس أي تطبيقات أخرى تظهر فيها هذه المشكلة.
ويُمكن تثبيت تطبيق ياسين تي في من هنا.

2 - تطبيق موبي كورة من أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات MobiKora 

يعد تطبيق MobiKora 2022 أحد أشهر التطبيقات التي يمكن تثبيتها على الهاتف المحمول. يوفر التطبيق الرائع لجميع عشاق كرة القدم إمكانية الاطلاع على آخر وآخر الأخبار الرياضية ، وخاصة أخبار الدوري الأوروبي والإسباني والبرتغالي ، بالإضافة إلى الأخبار الرياضية العربية.
يحتوي تطبيق Mobikora على قنوات رياضية شهيرة من بينها مجموعة قنوات BeinSport القطرية ، بالإضافة إلى القنوات الإماراتية والسعودية ، مع سلسلة من القنوات الوثائقية وقنوات MBC.
واجهة المستخدم في تطبيق موبي كورا تتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام والتحكم ، ويحتوي التطبيق على جدول لجميع المباريات التي سيتم بثها خلال النهار ، ويتم ترتيب المباريات حسب الوقت ، ومساحة التطبيق نسبيًا صغير ولا يستهلك جزء كبير من ذاكرة الموبايل.
نظرًا لجميع الميزات السابقة ، يعتبر تطبيق Mobikora أحد أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات ، ويمكن للمستخدمين تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية مجانًا تمامًا من هنا.

3 -  Shahid (مجاني)

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد
 

4 - تطبيق الاسطورة رابع أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات tv

يوفر تطبيق الاسطورة tv للمستخدمين فرصة مشاهدة مباريات كرة القدم العالمية من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي، ويحتوي التطبيق على العديد من القنوات الشهيرة مثل قنوات شبكة beIN sport وقنوات OSN، وهو أيضًا من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات
ويتميز تطبيق الاسطورة tv أنَّه مجاني بشكل كامل ويُمكن تثبيته على كافة الأجهزة الجوالة، كما يوفر خدمة مشاهدة القنوات بدون إعلانات مزعجة والتي يُمكن أن تأتي مع معظم التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يتناسب بشكل جيد مع السرعات البطيئة للانترنت؛ والسبب أنَّ يُمكنك مشاهدة القنوات بأكثر من جودة.
يُمكن تثبيت تطبيق ostora tv من هنا.

5 - تطبيق airmax tv

تطبيق airmax tvأحد أشهر التطبيقات الرائعة التي توفر خدمة مشاهدة مختلف قنوات التلفاز سواء الرياضية منها أو القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات والأفلام، كما يُمكنك من خلال هذه التطبيق الرائع مشاهدة القنوات التي تم تشفيرها وبالطبع القنوات الغير مشفرة.
ويحتوي تطبيق airmax tv على باقة متنوعة من القنوات السورية واللبنانية، بالإضافة إلى القنوات العربية والأجنبية، ويُمكنك مشاهدة القنوات بجودات مختلفة على حسب سرعة اتصال الانترنت المتوفر لديك.
وأكثر ما يُميز التطبيق أنَّه بإمكانك الاستمتاع بكافة مميزاته بدون أي اشتراك ودفع مبالغ طائلة على عكس التطبيقات الأخرى، فهذا التطبيق مجاني بشكل كامل، كما يُمكن تثبيته على كافة أنواع الهواتف الجوالة، لذلك فهو من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات 2022.
لتثبيت التطبيق اضغط هنا.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات